في إطار توجيهات رئاسة مجلس الوزراء، وبناءً على التوجيهات، والتكليفات الصادرة من المهندس أيمن عطيه – محافظ الإسكندرية
قاد اللواء / وليد منصور – رئيس حي الجمرك ، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق مواعيد الغلق الرسمية للمحال والمنشآت التجارية ، بوجود الدكتورة سكرتير عام الحي والإدارات المعنية وذلك على مدار يومين .
وشملت الحملة عددًا من الشوارع الحيوية بنطاق الحي والتى أسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد ( 5 ) من المنشآت المخالفة لمواعيد الغلق الرسمية .
وتؤكد رئاسة حي الجمرك على استمرار الحملات اليومية بكافة قطاعات الحي، لمتابعة الالتزام بتطبيق مواعيد الغلق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى حالة عدم الإلتزام بالمواعيد المحددة .
