بتكليفات من محافظ الإسكندرية.. حملة مكثفة لحي ثان المنتزه لإيقاف البناء المخالف وفرض الانضباط

بتكليفات من محافظ الإسكندرية.. حملة مكثفة لحي ثان المنتزه لإيقاف البناء المخالف وفرض الانضباط
بتكليفات من محافظ الإسكندرية.. حملة مكثفة لحي ثان المنتزه لإيقاف البناء المخالف وفرض الانضباط


في ضوء توجيهات  المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية للسادة رؤساء الأحياء ، بالتصدي بكل حزم للمخالفات في الشارع السكندري

 وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مكثفة لازالة اعمال بناء مخالف ، بمنطقة ارض بشاي .

 بحضور وحدة التدخل السريع بالحي و ادارة المشروعات بالحي أسفرت الحملة عن ازالة الحوائط ، و يأتي ذلك في سياق تطبيق القانون بدون تهاون امام المخالفات .

 و تهيب المهندسة رئيس الحي المواطنين بالتقدم الي ديوان عام الحي للحصول على التراخيص اللازمة ، و تقديم طلبات التصالح ، حتي لا يقع في طائلة القانون. ،

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظة الإسكندرية تهيب بالمواطنين بسرعة التوجه للمراكز التكنولوجية لاستكمال إجراءات تحويل العدادات الكودية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: