حي العامرية أول يشن حملة لرفع التعديات وتحقيق السيولة المرورية بشارع الجمهورية

حي العامرية أول يشن حملة لرفع التعديات وتحقيق السيولة المرورية بشارع الجمهورية
حي العامرية أول يشن حملة لرفع التعديات وتحقيق السيولة المرورية بشارع الجمهورية


 بناء لتكليفات  المهندس ايمن عطية محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات اليومية لرفع الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع .

وبناء على تعليمات  إيمان جابر رئيس حي العامرية أول تم تنفيذ حملة لإزالة الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق بشارع الجمهورية والتحفظ على الاشغالات الموجودة .

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط والحد من ظاهرة الإشغالات بنطاق الحي.

 وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: