حملة مسائية مكبرة بـ "الجمرك" تسفر عن إزالة 72 حالة إشغال وتسهيل الحركة المرورية بالكورنيش

حملة مسائية مكبرة بـ "الجمرك" تسفر عن إزالة 72 حالة إشغال وتسهيل الحركة المرورية بالكورنيش
حملة مسائية مكبرة بـ "الجمرك" تسفر عن إزالة 72 حالة إشغال وتسهيل الحركة المرورية بالكورنيش


بناء على التوجبهات والتكليفات الصادرة من المهندس ايمن عطيه محافظ الإسكندرية.
 قاد  اللواء / وليد منصور رئيس حي الجمرك حملة مسائية لإزالة الإشغالات والمخالفات، والتى استهدفت شارع قصر رأس التين، ومحمد كريم، وطريق الكورنيش وشارع رأس التين، وصفر .

 وأسفرت الحملة إزالة 72 حالة اشغال والعمل على توسعة الطريق أمام المارة لسيولة الحركة المرورية.

وتؤكد رئاسة حي الجمرك على استمرار العمل بكافة الإمكانيات في خدمة المواطن .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حي العامرية أول يشن حملة لفرض الانضباط ويحذر المحال من عقوبة مخالفة مواعيد الغلق
التالى توسيع منظومة الجمع المنزلي بـ "العجمي".. حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة وتجريف الأتربة بمحور التعمير

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: