حملة مسائية بالعامرية أول ترفع 60 طن مخلفات من مدخل "كوبري شربات"

حملة مسائية بالعامرية أول ترفع 60 طن مخلفات من مدخل "كوبري شربات"
حملة مسائية بالعامرية أول ترفع 60 طن مخلفات من مدخل "كوبري شربات"


بناء على تعليمات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بشأن تكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي

 وبناء على تعليمات إيمان جابر رئيس حي العامرية أول و بحضور سكرتير عام الحي تم تنفيذ حملة مسائية حيث تم رصد تجمعات مخلفات بمدخل كوبري شربات بمنطقة النهضة وتم استدعاء شركة نهضة مصر بالإضافة إلى لودر ومعدات الحى لرفع القمامة والمخلفات حيث تم رفع ٦٠ طن مخلفات وجاري إستكمال العمل.

 ويهيب حي العامرية أول بالسادة اصحاب المحال العامة ضروره الالتزام بمواعيد الغلق لعدم التعرض للغلق والتشميع والمساءلة القانونية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حمزة : الشيوخ يوافق على حلول عاجلة لخدمة أهالي الإسكندرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: