حي وسط...غلق وتشميع عدد(4) منشآت وتحصيل 29 الف جنيه غرامات فورية

حي وسط...غلق وتشميع عدد(4) منشآت وتحصيل 29 الف جنيه غرامات فورية
حي وسط...غلق وتشميع عدد(4) منشآت  وتحصيل 29 الف جنيه غرامات فورية
في إطار تنفيذ قرارات وزيرة التنمية المحلية ،وتعليمات المهندس/ أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، دفعت المهندسة/ إيمان عباس، رئيس حي وسط، اليوم بحملة مكبرة لمتابعة الالتزام بمواعيد غلق المحال العامة والمراكز التجارية والمطاعم والمنشآت، والتفتيش علي رخص المحلات بشارع صفية زغلول بمحطة الرمل ،وذلك لتحقيق الانضباط العام والحفاظ على النظام. شارك في الحملة: ▪️كافة الإدارات المعنية و أسفرت عن: ▪️ غلق وتشميع عدد (4) منشآت ،وتحصيل 29 الف جنيه غرامات فورية،وذلك لعدم الالتزام بمواعيد الغلق، والإدارة بدون ترخيص. ▪️ التنبيه بضرورة بالالتزام بمواعيد الغلق لعدم التعرض للإجراءات القانونية. وتؤكد رئاسة حي وسط استمرار الحملات اليومية لضبط الشارع وفرض الانضباط، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات. وجارٍ المتابعة والعمل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق للعام الثالث على التوالي الإسكندرية تحصد حافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام .. ومحافظ الإسكندرية: ثمرة التخطيط الرشيد والعمل المؤسسي لتحقيق التنمية المستدامة
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: