استجابةً لشكاوى "السوشيال ميديا".. حملة مكبرة تقضي على بؤر النباشين بسيدي بشر في الإسكندرية

استجابةً لشكاوى "السوشيال ميديا".. حملة مكبرة تقضي على بؤر النباشين بسيدي بشر في الإسكندرية
استجابةً لشكاوى "السوشيال ميديا".. حملة مكبرة تقضي على بؤر النباشين بسيدي بشر في الإسكندرية
في استجابة فورية لشكاوى المواطنين، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، لرؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالقضاء على مظاهر العشوائية وظاهرة الفريزة والنباشين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. واصل حي المنتزة أول تنفيذ حملات مكبرة استهدفت عددًا من المواقع التي شهدت عدد من الشكاوي علي مواقع التواصل الإجتماعي بشأن تواجد نباشين بشارع (30) بمنطقة سيدي بشر قبلي. وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة جميع الأجولة الموجودة بالموقع، وهدم كوخ خشبي كان يُستخدم مقرًا للنباشين، إلى جانب رفع نحو 3 أطنان من المخلفات كما شملت الحملة إزالة بؤرة أخرى للنباشين بتقاطع شارع 45 قبلي مع شارع 30، حيث تم رفع عدد من الأجولة و"تروسيكل" كان يُستخدم في تجميع المخلفات. وتؤكد محافظة الإسكندرية استمرار الحملات اليومية لمواجهة ظاهرة الفريزة والنباشين، مع تطبيق القانون بكل حسم على المخالفين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استجابةً لشكاوى "السوشيال ميديا".. حملة مكبرة تقضي على بؤر النباشين بسيدي بشر في الإسكندرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: