بناء على تعليمات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بشأن تكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي
وبناء على تعليمات إيمان جابر رئيس حي العامرية أول تم تنفيذ حملة مسائية واسفرت الحملة عن رصد اعمال تركيب لافته اعلانيه امام مدخل عبد القادر وتم التحفظ على عدد ٢ سقاله وايقاف الاعمال كما تم المرور على شارع القسم وشارع المستشفى وشارع الشرقاوي وشارع والمستعمره ومساكن الحريه ورفع الاشغالات الموجودة
وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحى
ويهيب حي العامرية أول بالسادة اصحاب المحال العامة ضروره الالتزام بمواعيد الغلق لعدم التعرض للغلق والتشميع والمساءلة القانونية .
