إنتحار طالبة فى المرحلة الإعدادية تعانى من حالة إكتئاب بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالإسكندرية

إنتحار طالبة فى المرحلة الإعدادية تعانى من حالة إكتئاب بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالإسكندرية
إنتحار طالبة فى المرحلة الإعدادية تعانى من حالة إكتئاب بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالإسكندرية

بسبب معاناتها من حالة إكتئاب نفسي، إنتحرت طالبة فى المرحلة الإعدادية بإلقاء نفسها من شرفة شقتها.

وكان اللواء /محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة الدخيلة بسقوط فتاة من أعلى العقار الكائن شارع محمد الفردي - منطقة الهانوفيل وتوفيت بالإنتقال والفحص تبين وجود جثة المدعوة / ا م م سن 15 طالبة بالمرحلة الإعدادية مقيمة بذات العقار مسجاه على ظهرها بالطريق العام ترتدي كامل ملابسها بمناظرتها تبين وجود كسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم

 بسؤال شقيقة والدها المدعوة / ا م م سن 57 موظفة قررت بأن المتوفاه كانت تعاني من حالة إكتئاب نفسي نتيجة إنفصال والديها وإقامتها طرفها واليوم غافلتها وقامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة سكنهما ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاتها . - تم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف " تم النقل " - كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة - تحرر المحضر إداري قسم شرطة الدخيلة وجارى العرض على النيابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصيلحي: الإستثمار في عقول الطلاب هو الضمان الحقيقي لريادة مصر البحرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: