حملة لإزالة الإشغالات أسفل كوبري محرم بك تمهيداً لتطويره وإستغلاله في عمل موقف للسيارات

حملة لإزالة الإشغالات أسفل كوبري محرم بك تمهيداً لتطويره وإستغلاله في عمل موقف للسيارات
حملة لإزالة الإشغالات أسفل كوبري محرم بك تمهيداً لتطويره وإستغلاله في عمل موقف للسيارات

في أطار محاربة ظاهرة الإشغالات والتعديات أسفل كوبري محرم بك تمهيداً لتطويره وإستغلاله، توجهت حملة الي أسفل كوبري محرم بك وتم خلال الحملة إزالة جميع الإشغالات والتعديات والباعة والفروشات  وذلك بقيادة اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية والأستاذة بهية عبد الفتاح رئيس حي وسط و اللواء شريف رشدي مدير إدارة المواقف واللواء أحمد قريش والدكتور محمد بغدادي معاون رئيس حي وسط للخدمات والرائد أسامة ريحان بوحدة مرافق حي وسط والأستاذة زينب عثمان مدير المتابعة العامة والأستاذ ايمن الحلو وكيل إدارة إشغال الطريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: