افتتاح معرض (رؤيه)بمركز محمود سعيد

افتتاح معرض (رؤيه)بمركز محمود سعيد
افتتاح معرض (رؤيه)بمركز محمود سعيد
 

برعايه الدكتور/ خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيليه
والاستاذ الفنان / احمد عبد الفتاح رئيس الاداره المركزيه 
وبااشراف الاستاذه /ايمان البرعى مدير مركز محمود سعيد للمتاحف و الدكتوره/نهاد عز الدين مشرف اداره المعارض
--------------
افتتاح معرض (رؤيه) للفنانه / امانى فوزى

افتتح المعرض الدكتور / عبدالرازق ونخبه من فنانى الاسكندريه والقاهره

تغطيه اعلاميه / ايمان عصام مشرف اداره الاعلام 
عدسه/ اسماء لطفى مشرف اداره العلاقات العامه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسكندرية تحتفي باليوم الوطني الروسي.. إشادة بمشروع الضبعة وتأكيد على متانة العلاقات المصرية الروسية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: