مجلة إسكندرية

ندوة عن مواجهة إرهاب السوشيال ميديا بمركز محمود سعيد للمتاحف

قام مركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية بعمل ندوة بعنوان الدور الإعلامي والأمني لمواجهة إرهاب السوشيال ميديا برئاسة الأستاذة إيمان البرعي مدير المركز و أدارتها الدكتورة هدى الساعاتي صحفية بجريدة الشروق و عضو مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية.

كما ألقى الندوة الشاعر اللواء محمد حاتم مساعد مدير أمن الإسكندرية مطروح سابقا و ممثل وزارة الداخلية لمشروعات الشرطة حاليا و الإعلامي عادل الطنيخي معد برامج بتلفزيون الإسكندرية.

شارك فيع لفيف من الإعلاميين و الادباء و طلاب الإعلام .

أخبار متعلقة :