مجلة إسكندرية

رئيس حي ثان المنتزه  يشدد على مواصلة شن حملات رفع الإشغالات بنطاق الحي.

تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية لإزالة التعديات والمخالفات وكافة أنواع الإشغالات بنطاق الأحياء .

 

وجه اللواء أشرف بهجت  ، رئيس حي ثان المنتزه  ، بضرورة الإهتمام بمتابعة ومواصلة حملات رفع الإشغالات بنطاق الحي  ، حيث تم شن حملة مساء السبت 12 سبتمبر2020 ، قامت خلالها إدارة إشغال الطريق بإزالة التعديات ، والإشغالات التي تفترش حرم الطريق العام   .

 

وإستهدفت الحملة المرور على منطقة المعمورة الشاطئ (خلف الملاهى ، والسوق التجارى) ، وأسفرت الحملة عن رفع كافة الإشغالات التي تشغل حرم الطريق العامالخاصة بالمقاهي والكافيتريات والمحال التجارية  ،   جاء ذلك ذلك في ضوء التصدي بكل حسم لظاهرة إنتشار الإشغالات بنطاق المنتزه ثان ، وجاري متابعة الحملاتلإستعادة الإنضباط .

أخبار متعلقة :