مجلة إسكندرية

مياه الشرب الإسكندرية تبدأ توصيل المياه للأسر الأشد احتياجا

 
لمتابعة عملية توصيل المياه لعدد من الأسر الأولى بالرعاية، نظمت إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب بالاسكندرية، زيارة ميدانية لقرية عرابي.

وأشار المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، أن إدارة المشاركة المجتمعية قامت بعمل الأبحاث لهذه الأسر للتأكد من استحقاقها، بناء علي بروتوكول التعاون بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية.

وأوضح أن ذلك يأتى فى اطار خطة إدارة المشاركة المجتمعية غرب و جنوب الاسكندرية، وحرص الشركة على التعاون مع المجتمع المدني؛ لخدمة الأسر الأشد احتياجاً بمحافظة الإسكندرية، وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

أخبار متعلقة :