مجلة إسكندرية

حرصًا على سلامة الأهالي..حي وسط...عزل أعمدة الإنارة استعدادًا للأمطار


نفذ حي وسط الإسكندرية، اليوم الخميس، حملة لرفع كفاءة مرفق الإنارة والعمل على عزل الكابلات والشبكات، عقب أعمال الصيانة استعدادا لموسم الأمطار المقبل لحماية الأهالي من خطر الصعق.

وقالت عزة سعد رئيس حي وسط، إن الحملة جرت تحت إشراف المهندسة دعاء عبد الرزاق سكرتير عام الحي، بالتنسيق بين إدارة الكهرباء بالحي، وشركة كهرباء الاسكندرية.

وأشارت رئيس حي وسط، إلى أنه جرى صيانة وعزل وتأمين الكابلات وتركيب أبواب الأعمدة الكهربائية بكل من: "طريق الكورنيش وشارع سليمان يسرى وشارع صفية زغلول".

أخبار متعلقة :