واصلت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع حي المنتزه أول بالإسكندرية، اليوم، أعمال تطهير شنايش ومطابق تصريف مياه الأمطار، ضمن استعدادات موسم سقوط الأمطار وفصل الشتاء.
وقال اللواء محمد عبد الله سحلول رئيس الحي، إنه جرى تطهير 51 شنيشة بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي وذلك بشوارع: "57، خالد بن الوليد بمنطقة ميامي"، مشيرا إلى أنه جرى التأكد من جاهزيتها تماما لأي أمطار مفاجئة.
جاء ذلك بتواجد مديري إدارات: "المتابعة الميدانية، الرقابة والرصد البيئي، الأزمات والكوارث"، ومندوب وعمال شركة الصرف الصحي .
أخبار متعلقة :