مجلة إسكندرية

مكافحة الإدمان والتعاطى بالمنطقة الروتارية تنظم يوم ترفيهي بنادى اليخت

فى إطار حرص لجنة الإدمان والتعاطى بالمنطقة الروتارية٢٤٥١ بقيادة محافظ المنطقة الروتارية أيمن نزيه على نشر الوعى بمخاطر الإدمان والتعاطى وطرق الوقاية وسبل العلاج فى كل مكان وبين جميع طوائف المجتمع نظمت لجنة مكافحة الإدمان والتعاطى بالمنطقة برئاسة رس/أمل سالم وبالتعاون مع لجنة الشباب بنادى اليخت بالإسكندرية وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى "يوم رياضى ترفيهى توعوى" بنادى اليخت يوم الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣ من الساعة ١.٣٠ ظهرا وحتى الخامسة مساءا. بدأت فعاليات اليوم باستقبال المشاركين من الأندية الروتارية وشباب الروتراكت والانتراكت وأيضا ضيوفنا من" صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى " القادمين من القاهرة لمشاركتنا فعاليات اليوم د.ابراهيم عسكر "مدير البرامج الوقائية بمصر"ود.نبيل علام "مدير مشروع بشاير الخير"وبعض الشباب من متطوعى الصندوق وأيضا بعض المتطوعين من شباب "جمعية الريادة للتنمية "برئاسة رس/أميمة الشيخ "رئيس لجنة حياة كريمة بالمنطقة الروتارية" والعديد من رواد نادى اليخت. بدأت فعاليات اليوم بالتوجه إلى المارينا حيث بدأ عرض بالمراكب الشراعية ومن خلفها مركب تحمل شبابنا وايضا بعض الروتاريين حاملين لافتات عليها لوجوهات الروتارى ولوجو اللجنة ولوجو الصندوق وعبارات" أنت أقوى من المخدرات" لتجوب البحر أمام الجميع. بعدها تجول الشباب بين رواد النادى لنشر الوعى واختتم اليوم بندوة توعوية بالقاعة الكبرى بالنادى شارك فيها الجميع حيث تحدثت رس/أمل سالم عن أسباب المشكلة وطرق الوقاية وأيضا الأعراض المبكرة التى تظهر على المدمن لترشد الاسرة. كما تحدث د.ابراهيم عسكر عن الخدمات العديدة التى يقدمها الصندوق فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وأخيرا تم تكريم الضيوف والتقاط الصور التذكارية.

أخبار متعلقة :