شنت إدارة شئون البيئة بحي وسط الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حملة تطهير لمكافحة القوارض والحد من انتشار الأمراض والأوبئة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية.
وقام عمال النظافة برش مبيد فاكومين في الشوارع التالية:
شارع البطالسة
شارع بنى العباس
شارع الفراعنة
شارع حسين نوح
شارع كامل الكيلانى
شارع الجبرتى
وتأتي هذه الحملة في إطار حرص حي وسط على صحة وسلامة المواطنين، ومنع انتشار القوارض التي قد تتسبب في نقل الأمراض.
أخبار متعلقة :