مجلة إسكندرية

حي ثان المنتزة يواصل حملاته لإزالة التعديات على حرم الطريق العام


واصلت إدارة أشغال الطريق بحي ثان المنتزة بالإسكندرية حملاتها لإزالة التعديات على حرم الطريق العام، وذلك بتعليمات من الدكتورة رباب مدني، رئيس الحي، تنفيذاً لتكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

وأسفرت الحملة التي تمت مساء أمس، بحضور سكرتير عام الحي، ومدير إدارة أشغال الطريق، ومشرف الحملة المسائية، عن التحفظ على 219 حالة إشغال متنوعة، وإزالة حواجز متنوعة بنطاق الحملة.

وكانت الحملة قد استهدفت طريق الكورنيش، وشارع ملك حفني بحري، وشارع 30 عرامة، وميدان المندرة الجامع، وميدان المندرة الكوبري.

وتأتي هذه الحملات في إطار حرص حي ثان المنتزة على الحفاظ على سلامة المواطنين وحركة المرور، وردع التعديات على حرم الطريق العام.

أخبار متعلقة :