مجلة إسكندرية

كلية التربية بالإسكندرية تتعاون مع بطريركية الأقباط الأرثوذكس لتطوير التعليم

 

وقع الدكتور محمد أنور فراج، عميد كلية التربية بجامعة الإسكندرية، مع الأنبا بافلى، أسقف قطاع المنتزه، ممثلاً عن بطريركية الأقباط الأرثوذكس، بروتوكول تعاون مشترك، بهدف قيام كلية التربية بتقديم خدماتها التربوية لاستدامة التنمية المهنية لمعلمي الإسكندرية وأداء دورها الريادي لمؤسسات المجتمع المدني.

ويأتي هذا البروتوكول في إطار حرص جامعة الإسكندرية على القيام بدورها في خدمة المجتمع التعليمي السكندري.

وحضر مراسم توقيع بروتوكول الشراكة، إيهاب زكريا، عضو مجلس الشيوخ، ومنسق التحالف الوطني التنموي بالإسكندرية، ونسيم جورج منسق المدارس الكنائسية، والدكتور حسن عابدين وكيل الكلية لشؤون الطلاب، والدكتور سالم عبد الرازق، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع، عزيزة شلبى أمين عام الكلية، والدكتورة مروة العدوي مدير مركز الخدمات التربوية بالكلية.

أخبار متعلقة :