مجلة إسكندرية

حي غرب...حملة موسعة لإزالة الإشغالات ببشاير الخير ٣ و٥ بالقباري

 

قادت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب الإسكندرية، حملة موسعة لإزالة الإشغالات التي تشغل الرصيف والطريق العام في منطقتي بشاير الخير ٣ و٥ بالقباري.

وتأتي هذه الحملة تنفيذاً لتعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بفرض الانضباط وتكثيف حملات إزالة الإشغالات بمناطق التطوير الحضاري وبنطاق الحي، واستجابة لأي شكوى تخص المواطن.

وقد أسفرت الحملة عن:

إزالة جميع الإشغالات التي تشغل الرصيف والطريق العام.
توسعة الطريق.
رفع وازالة عربات وفروشات الباعة الجائلين.
التحفظ على ٥٠ إشغال متنوع، ٣ ترابيزات بلياردو وبينج، ٢ كشك.
تحفظ إدارة المرور على ٦ موتوسيكلات.

وقد تم إيداع جميع التحفظات بشرطة المرافق.

وشارك في الحملة:

سكرتير عام الحي.
أشغال الطريق.
المتابعة الميدانية.
الوحدة الإدارية ببشاير الخير.
شرطة المرافق.
قسم شرطة مينا البصل.
إدارة المرور.

وأكدت المهندسة سحر شعبان أن الحملات متوالية ببشاير الخير ومناطق التطوير الحضاري وبنطاق الحي لفرض الانضباط وإزالة جميع الإشغالات والمخالفات، والمحافظة على المظهر الجمالي والحضاري.

وتُعدّ هذه الحملة خطوة هامة لضمان سلامة المواطنين وتحسين المظهر العام للمنطقة.

أخبار متعلقة :