مجلة إسكندرية

رئيس حي وسط يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات ومراجعة حالتي النظافة والإنارة بلجان الثانويه العامة بالحي

 بناءا على التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف الجهود لتهيئة المناخ المناسب لأداء امتحانات الثانوية العامة،قاد  الدكتور /مصطفى العرابي رئيس حي وسط اليوم السيت الموافق 14 يونيه 2025حملة مكبرة لرفع وإزالة كافة الاشغالات والتعديات، فضلا عن مراجعة حالتي: النظافة والإنارة بمحيط لجان الثانوية العامة بالحي، البالغ عددها 24 لجنة ،استعدادا للامتحانات التي تبدأ غدا الأحد 15 يونيه 2025.
حيث تم المرور بجميع اللجان مثل لجان :الحضرة الثانوية بنات عرفان الإعدادية بنات،الشهيد حسام البهي الثانوية ،توفيق الحكيم الاعدادية ،ابو العز الحريري الاعدادية ،نبوية موسي الثانوية الجديدة ،مجمع الشهيد علي خاطرالثانوي
،الفواطم الرسمية لغات
، الثانوية لغات
،المنار القومية لغات،الرصافة الابتدائية الرسمية لغات
،العطارين ،فهمي عبد المجيد
، النهضة النبوية، محمد رجب للتعليم الاساسي ،ومحرم بك الاعدادية بنين.
 حيث تم رفع جميع الإشغالات والتعديات ، مراجعة حالتي الإنارة والنظافة ،واتخاذ اللازم نحو اي ملاحظات ،كما تم في سياق متصل رفع الإشغالات بشوارع :خلف سينما امير مع شارعي فؤاد وصفية زغلول. وجاري المتابعة.
 ياتي ذلك في إطار الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2025، والتي تبدأ غدا الأحد الموافق 15 يونيو 2025 وتستمر حتى الخميس 10 يوليو 2025.

 

أخبار متعلقة :