تفعيلا لقرارات وزيرة التنمية المحلية، وتكليفات الفريق / احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ، وتعليمات وكيل أول الوزارة/ حاتم زين العابدين رئيس حي وسط تم تنفيذ حملة مسائية مكبرة لمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق, ورفع الإشغالات بمشاركة إدارات رخص المحلات ،أشغال الطريق ، المتابعة،و الايردات
حيث جابت الحملة شوارع: الاسكندر الاكبر ،بورسعيد، عمر لطفي ،لاجتيه ،ومسجد رمضان.
واسفرت عن التالي:ـغلق عدد 5 حملات وتحصيل مبلغ 11 الف جنيه غرامات فورية ورفع عدد 45 اشغال.
هذا وقد تم التنبيه والتشديد علي الالتزام بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة ،تفعيلا لقرارات وزيرة التنمية المحلية،فى إطار استمرار جهود الحكومة لترشيد الطاقة
،وتحقيق الإنضباط للشارع، والحفاظ على مرافق الدولة والبنية التحتية
،وجاري العمل.
أخبار متعلقة :