انطلاقا من تكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتطييق مواعيد الغلق ، دفعت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة بحملة مكثفة لمتابعة تنفيذ مواعيد غلق المحال طبقا لقرارات مجلس الوزراء ترشيدا لاستهلاك الطاقة
بناء علي التوجيهات و التكليفات الصادرة من الفريق / احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية للسادة رؤساء الأحياء ، بتوجيه الحملات ، لتطبيق قرار مجلس الوزراء ، بتحديد مواعيد غلق المحال ، لترشيد استهلاك الطاقة .
دفعت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة ، بحملة مكثفة اليوم السبت الموافق ٦ سبتمبر ٢٠٢٥ ، لمتابعة مدي التزام المحال و المقاهي بمواعيد الغلق و تخفيض الإضاءة بشوارع جمال عبد الناصر ، و ٤٥ ، و اطلس ، و احمد العباني ، و محمود جمعة .
حيث قامت الحملة بحضور إدارات المتابعة الميدانية و اشغال الطريق ، و الايرادات ، و رخص المحلات بالحي .
و أسفرت الحملة عن توجيه ٦ انذار ، و تغريم المحال المخالفة بقيمة ٥٠٠٠ جنيه
و يتم العمل بتلك المواعيد علي كافة المحال و المنشآت مع بعض الاستثناءات للمنشات ، التي تقدم خدمات عاجلة ، طبقا لقرار مجلس الوزراء .
أخبار متعلقة :