مجلة إسكندرية

حملة مسائية لإزالة ورفع الإشغالات والتعديات وتحقيق السيولة المرورية بنطاق المنتزه أول


 بناءً على التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات رفع وإزالة الإشغالات والتعديات، والقضاء على الأسواق العشوائية، والتصدي للممارسات غير القانونية من الباعة الجائلين وأصحاب المحال التجارية على حرم الطريق العام
 كلفت  المهندسة/ سحر شعبان رئيس حي المنتزه أول بحملة مسائية لإزالة ورفع الإشغالات والتعديات وكافة المخالفات وتحقيق السيولة المرورية، والرد علي كافة الشكاوي الوارده وإزالة أسبابها
جابت الحملة المرور على شوارع :
 شارع خالد بن الوليد
وطريق الكورنيش، ممشي ٤٥ السياحي
و شارع ٤٥ بحرى ، قبلى
وشارع البكباشي العيسوى
و شارع جمال عبد الناصر
و شارع اسكندر ابراهيم
و شارع جمال عبد الناصر
 ورفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والحواجز التي تعرقل حركة السير، وفتح الطرق أمام المارة والسيارات وتحقيق السيولة المرورية، والتحفظ علي العديد من حالات الإشغال المتنوع ، الهالك
 جاء ذلك بتواجد شرطة المرافق، اللواء / تامر معين ، العقيد/ أحمد طاهر، النقيب/ امجد شعراوى ، إدارة اشغال الطريق بالحي
وأكدت المهندسة سحر شعبان، استمرار تكثيف الحملات اليومية، للحد من التجاوزات والممارسات غير القانونية على الأرصفة وحرم الطريق العام، وذلك في إطار فرض هيبة الدولة، وسيادة مبدأ القانون

 

أخبار متعلقة :