مجلة إسكندرية

حي العامرية أول...حملات اليومية لرفع الاشغالات والإعلانات والتعديات علي حرم الطريق العام


بناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتبناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات اليومية لرفع الاشغالات والإعلانات والتعديات علي حرم الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع .
وبناء على تعليمات المهندسة إنجي فتحي رئيس حي العامرية أول وبحضور سكرتير عام الحي وإدارة المتابعة الميدانية وبالتنسيق مع شركة نهضة مصر قامت إدارة إشغال الطريق بحملة صباحية بشارع المستشفى وتم التحفظ على عدد ٣٥ حالة إشغال متنوعة 
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين  مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

 

أخبار متعلقة :