مجلة إسكندرية

العامرية أول يواصل جهود رفع كفاءة الطرق والمرافق ويوفر الغاز الطبيعي لمدينة مبارك


تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية برفع كفاءة الطرق والمرافق لتحقيق السيولة المرورية ورفع المعاناة عن المواطنين .

وبناء علي تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول قامت إدارة الطرق والمرافق بمتابعة الأعمال الاتية:-
١عمال وضع بلاط الانترلوك بشارع مخزن الزيت تمهيداً لرصفه ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لرصف الطرق للعام المالي الحالي .

متابعة عمل جسات استكشافية للمرافق تمهيداً للحفر الخاص بشركة غاز مصر لتوصيل الغاز الطبيعي لمحطة بنزين بمدينه مبارك .

كما أكدت الدكتورة رئيس الحي بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الجارية بشكل يومي بما يسهم في رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين


 

أخبار متعلقة :