بناء علي التوجيهات والتكليفات الصادره من الفريق/ احمد خالد حسن سعيد محافظ الاسكندرية بمواصله الجهود علي مدار اليوم للقضاء علي اي مخالفات والتصدي بحزم لاي مخالفة
قامت المهندسة زينب السيد رئيس الحي بتنفيذ حملة فورية لايقاف وازالة اعمال مخالفة في المهد ببناء قواطيع مباني بغرض تقفيلها شقة باعلي العقار ١ شارع عبد الكريك ناصية شارع إبن سهلان بمنطقة مينا البصل
وعلي الفور تم إيقاف الاعمال المخالفة وازالتها في المهد وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه حيال المخالفات
وجاء ذلك بوجود التنظيم والمتابعة الميدانيه واشغال الطريق والازمات والكوارث بالحي
وتؤكد رئيس الحي علي التصدي بحزم وقوه وعدم التهاون في مواجهه اي مخالفه ورصدها وازالتها فورا وفي المهد مع التاكيد علي استمرار عمل الاحياء بكافة امكانيتها في خدمة المواطن
أخبار متعلقة :