مجلة إسكندرية

رئيس حي العامرية أول تواصل حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق الحي


تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .

وبحضور الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول وجميع الإدارات المعنية تم تنفيذ حملة إزالة لعدد ٢ حاله بناء مخالف بمنطقة عبد القادر على الترعه خلف مساكن العرايس بيانها كالآتي:
١- الحالة الأولى عبارة عن سقف بالدور الاول علوى منتهى الأعمال علي مساحة نحو ٩٠ م٢ تقريباً وتم فك الشدة الخشبية وهدم السقف بالكامل والتحفظ على كمية كبيرة من الأخشاب
٢- الحالة الثانية عبارة عن شدة خشبية بالدور الثالث علوى علي مساحة نحو ١٥٠ م٢ تقريباً وتم فك الشده الخشبيه والتحفظ على كمية من الأخشاب
و تهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن

أخبار متعلقة :