تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .
وبحضور الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول وجميع الإدارات المعنية تم تنفيذ حملة إزالة لعدد ٢ حاله بناء مخالف بمنطقة عبد القادر على الترعه خلف مساكن العرايس بيانها كالآتي:
١- الحالة الأولى عبارة عن سقف بالدور الاول علوى منتهى الأعمال علي مساحة نحو ٩٠ م٢ تقريباً وتم فك الشدة الخشبية وهدم السقف بالكامل والتحفظ على كمية كبيرة من الأخشاب
٢- الحالة الثانية عبارة عن شدة خشبية بالدور الثالث علوى علي مساحة نحو ١٥٠ م٢ تقريباً وتم فك الشده الخشبيه والتحفظ على كمية من الأخشاب
و تهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن
أخبار متعلقة :