مجلة إسكندرية

بالتنسيق مع شرطة المرافق.. حي شرق الإسكندرية يضبط 345 حالة إشغال ويدمر 71 شيشة


بناءاً علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعودة الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري.
 قامت  المهندسة/انجي محمد فتحي رئيس حي شرق والعميد / مدير شرطة المرافق بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات وبتواجد حسام وجيه سكرتير عام حي شرق والمقدم /شرطة مرافق شرق وبمشاركة ادارة إشغال طريق حيث شملت المناطق التالية:
 طريق الحريه بمنطقة سيدي جابر المحطة وشارع الاسماعليه منطقة كفر عبده وشارع مرتضى وشارع محطة شدس وشارع رياض منطقة باكوس.
اسفرت الحملة عن ضبط ( ٣٤٥ ) حالة أشغال متنوع وعدد ( ٩٠ ) حالة هالك وإزالة عدد(٢) تعريشه.
وتم غلق عدد ( ٢٠ ) محل لأنشطة متنوعة وعدد ( ٤ ) مقاهي.
وتم اعدام عدد (٧١ ) شيشه.
وتم إزالة عدد ( ٢٢ ) سقيفه.
وتواجد بالحملة مكتب رئيس الحي وإدارة الرصد البيئي والمخلفات والردم ودارة رخص المحلات وادارة المتابعة الميدانية وإدارة الكهرباء.
وجاري المتابعة لإزالة الاشغالات والتعديات عل الأرصفة بنطاق الحى.
 وتهيب رئاسة حى شرق بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للاشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها فى خدمة المواطن.

 

أخبار متعلقة :