مجلة إسكندرية

محافظ الإسكندرية يوجه بالتصدي للبناء المخالف.. وإزالة فورية لتعديات "أبيس 7" حتى سطح الأرض


بناءا علي التوجيهات و التكليفات الصادرة من  الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع، والتصدي لأعمال البناء المخالف منذ المهد وفرض القانون، تابعت المهندسة /ايمان عباس رئيس حي وسط ،الحملة المكبرة التي تمت بمشاركة  مأمور قسم محرم بك/السكرتير العام للحي رئيس لجنة الازالة، وكافة الإدارات المعنية.

حيث توجهت الحملة لقرية أبيس 7/1 جمعية الروضه ،وتم خلالها ازالة اعمال بناء مخالف في المهد ,عبارة عن سملات وأعمدة وحوائط بمساحة 150 م.2,حتي سطح الارض،كما تمت الإحالة للإدارةالهندسية لاتخاذ الإجراءات اللازمة ،وجاري المتابعة.

 وتهيب رئاسة حي وسط بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لأعمال البناء ،مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

أخبار متعلقة :