مجلة إسكندرية

رئيس حي المنتزه أول يقود حملة لإعادة الانضباط لشارع "جمال عبد الناصر" وطريق الكورنيش


بناءً علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بإعادة الإنضباط للشارع وعودة الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري

قاد وليد علي مرسى، رئيس حى المنتزه أول، حملة صباحية اليوم لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات وكافة المخالفات وكذلك الإعلانات والبنرات واللافتات الإعلانية المخالفة، وذلك استكمالًا لحملات القضاء على العشوائية وإعادة الإنضباط، وللحد من تجاوزات الباعة الجائلين وأصحاب المحلات التجارية علي أرصفة المارة وحرم الطريق العام، وكذلك الرد علي كافة الشكاوي الوارده من المواطنين وإزالة أسبابها

شملت الحملة المرور علي شوارع :شارع ٢٢ - من شارع جمال عبد الناصر
وشارع ٥٧ - ميامى
وشارع جمال عبد الناصر
ومزلقان فيكتوريا، ميدان فيكتوريا
وطريق الكورنيش
وأسفرت الحملات عن :
إزالة ورفع كافة أنواع الإشغالات والتعديات، وفتح الطرق أمام سير المارة والسيارات وتحقيق السيولة المرورية، والتحفظ علي نحو (٣٠) حالة إشغال متنوع
 وإزالة كافة الإعلانات واللافتات الإعلانية والبنرات المخالفة، بنطاق شارع جمال عبد الناصر

 وتهيب رئاسة حى المنتزه أول، بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للاشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن

أخبار متعلقة :