فى إطار توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد،وتنفيذًا لاستراتيجية المحافظة لفرض الانضباط بالشوارع ،وضبط وتنظيم الإشغالات المتكررة للمقاهي والكافتيريات، تابعت المهندسة/ايمان عباس رئيس حي وسط الحملة المكبرة ،التي نفذتها إدارة أشغال الطريق ،بالحضرة ومحرم بك
حيث توجهت الحملة لشوارع:
باب شرق،الجواهر ،الرصافة ،وزين العابدين،واسفرت عن تحقيق النتائج التالية:-
تحصيل مبلغ 10.500 الف جنيه غرامات فورية.
وإزالة كافة الإشغالات والتعديات التي استحوذت على الأرصفة ومسارات المشاة،والتحفظ علي عدد 60 أشغال.
وتؤكد المحافظة أنه بعد تطبيق الغرامات المقررة وتوجيه الإنذارات القانونية،سيتم توقيع الغلق الإداري لمدة تصل إلى ١٥ يومًا في حال تكرارالمخالفات،فضلًا عن توقيع الغرامات المالية المنصوص عليها في اللوائح المنظمة.
وجاري المتابعة اليومية ورصد أي مخالفات جديدة، وتطبيق القانون بكل حزم دون استثناء لضمان عدم عودة الإشغالات مرة أخرى.
أخبار متعلقة :