مجلة إسكندرية

تمهيداً لأعمال الرصف.. حملة مكبرة لإزالة تعديات شارع "30 عرامة" بالمنتزة ثان


بناء علي التوجيهات و التكليفات الصادرة الفريق / احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية للسادة رؤساء الأحياء ، بتكثيف الحملات لازالة كافة التعديات على حرم الطريق العام بالشارع السكندري.

وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة ، حملة مكثفة بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي و مشرف الحملة الصباحية بالحي ، لازالة التعديات تمهيدا لاعمال الطريق بشارع ٣٠ عرامة .

 اسفرت الحملة عن ازالة كافة التعديات، و جاء ذلك لردع المخالفين ، و تتواصل الحملات المكثفة علي مدار اليوم للحد من التعديات ، و استعادة الانظباط بنطاق الحي .

أخبار متعلقة :