بناء علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الاسكندرية لإعادة الانضباط للشارع وعودة الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري.
قامت المهندسة /انجي محمد فتحي رئيس حي شرق بمتابعة أعمال وحدة الإزالة الفورية والتى تمت بحضور / حسام وجيه سكرتير عام الحى وبمشاركة وحدة المتغيرات المكانية وإدارة المتابعة، حيث تم تنفيذ الآتي:
إزالة شدات خشبية وسقف وأعمدة فى المهد بعزبة سكينة.
كما تم إزالة دور بالكامل بعزبة الموظفين مساحته ١٥٠م.
وتهيب رئاسة حى شرق المواطنين الإلتزام بالقوانيين المنظمة لإشتراطات أعمال البناء مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.
أخبار متعلقة :