تنفيذاً لتكليفات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .
وبناء على تعليمات إيمان جابر رئيس حي العامرية أول وبحضور السيد سكرتير عام الحي وجميع الإدارات المعنية تم تنفيذ الآتي:-
- رصد وإيقاف اعمال بناء بدون ترخيص عباره عن تعلية سور مستعمره شارع ١٠
- رصد وإيقاف أعمال بناء بدون ترخيص عباره عن تعليه سور منزل قديم بالمستعمره
- كما تم رصد وإيقاف اعمال بدون ترخيص لتحويل ٦ محلات من سكني لتجاري بمساكن الحريه
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.
أخبار متعلقة :