مجلة إسكندرية

إزالة أسوار وحجرات مخالفة.. حي العامرية أول يشن حملة مكبرة لردع مخالفي البناء


تنفيذاً لتكليفات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .

 وبناء على تعليمات  إيمان جابر رئيس حي العامرية أول وبحضور سكرتير عام الحي و جميع الإدارات المعنية تم تنفيذ الآتي:-

- رصد بناء بدون ترخيص عبارة عن أسوار بطول ٤م وتمت إزالتها فى المهد بالطريق الصحراوى

- رصد بناء بدون ترخيص عبارة عن حجرتين بمساحة حوالى ٦٥م٢ وتمت إزالتها فى المهد بالعنوان عبد القادر بحرى شارع السلام

- تم رصد بناء مخالف عباره عن سور داخل ارض فضاء في مساكن توشكي قبلي بطول ٦٠ متر وتم إزالته وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة

 و تهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

 

أخبار متعلقة :