تنفيذاً لتكليفات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .
وبناء على تعليمات إيمان جابر رئيس حي العامرية أول وبحضور سكرتير عام الحي و جميع الإدارات المعنية تم تنفيذ الآتي:-
- رصد بناء بدون ترخيص عبارة عن أسوار بطول ٤م وتمت إزالتها فى المهد بالطريق الصحراوى
- رصد بناء بدون ترخيص عبارة عن حجرتين بمساحة حوالى ٦٥م٢ وتمت إزالتها فى المهد بالعنوان عبد القادر بحرى شارع السلام
- تم رصد بناء مخالف عباره عن سور داخل ارض فضاء في مساكن توشكي قبلي بطول ٦٠ متر وتم إزالته وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة
و تهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.
أخبار متعلقة :