مجلة إسكندرية

حملة مسائية مكبرة بـ "الجمرك" تسفر عن إزالة 72 حالة إشغال وتسهيل الحركة المرورية بالكورنيش


بناء على التوجبهات والتكليفات الصادرة من المهندس ايمن عطيه محافظ الإسكندرية.
 قاد  اللواء / وليد منصور رئيس حي الجمرك حملة مسائية لإزالة الإشغالات والمخالفات، والتى استهدفت شارع قصر رأس التين، ومحمد كريم، وطريق الكورنيش وشارع رأس التين، وصفر .

 وأسفرت الحملة إزالة 72 حالة اشغال والعمل على توسعة الطريق أمام المارة لسيولة الحركة المرورية.

وتؤكد رئاسة حي الجمرك على استمرار العمل بكافة الإمكانيات في خدمة المواطن .

أخبار متعلقة :