بناء على التوجبهات والتكليفات الصادرة من المهندس ايمن عطيه محافظ الإسكندرية.
قاد اللواء / وليد منصور رئيس حي الجمرك حملة مسائية لإزالة الإشغالات والمخالفات، والتى استهدفت شارع قصر رأس التين، ومحمد كريم، وطريق الكورنيش وشارع رأس التين، وصفر .
وأسفرت الحملة إزالة 72 حالة اشغال والعمل على توسعة الطريق أمام المارة لسيولة الحركة المرورية.
وتؤكد رئاسة حي الجمرك على استمرار العمل بكافة الإمكانيات في خدمة المواطن .
أخبار متعلقة :