في إطار توجيهات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية برفع كفاءة منظومة النظافة بالطرق ومتابعة ورصد شكاوى المواطنين بقطاع النظافة .
تابعت المهندسة نورالهدى محمد رئيس حى العجمى ميدانياً أعمال الحملة المكثفة بمنطقة وادى القمر ومثلث الشركات وتضمنت الأعمال تجريف الأتربة ورفع المخلفات من جانبي الطريق .
جاء ذلك بحضور كلا من سكرتير عام الحى ، مدير إدارة المتابعة الميدانية ، مدير قطاع الدخيلة ، مفتش المتابعة بالتعاون مع المختصينمن مديرى ومشرفى شركة نهضة مصر للخدمات البيئيه
هذا وتستمر أعمال المتابعة ورصد الملاحظات لرفع كفاءة منظومة النظافة بنطاق الحى و الإستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين.
أخبار متعلقة :