مجلة إسكندرية

منطقة الإسكندرية الأزهرية تستلم ابتدائيًّا معاهد قطاع الجودة

تسلَّمت منطقة الإسكندرية الأزهرية ابتدائيًّا، أعمال مشروع ترميم وصيانة معاهد قطاع الجودة، والتي تشمل معاهد غيط العنب الابتدائي، والراشدين، وملحقة عبد الحليم محمود، والصادق عرجون، وذلك من خلال لجنة موسعة تم تشكيلها برئاسة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، حيث انتقلت إلى مقار المعاهد المذكورة لمعاينة الأعمال المنفذة على أرض الواقع، والتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية والهندسية المعتمدة، بما يضمن توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والعاملين؛ وذلك عقب الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة الشاملة التي شهدتها تلك المعاهد خلال الفترة الماضية، تمهيدًّا لاستقبال الطلاب وتقديم خدماتها التعليمية في بيئة آمنة ومجهزة طبقًّا لمعايير الجودة. وضمت اللجنة ممثلين عن الإدارة المركزية للشئون الهندسية بالأزهر الشريف، من بينهم المهندس محمد أبو القاسم أحمد، والمهندس محمد محمود علي سليم، والمهندس محمد سالم عبد العليم لقطاع الكهرباء، والمهندس عمرو حسين عبد اللطيف لقطاع الميكانيكا، إلى جانب المهندسة منال عبد العزيز، مدير الإدارة الهندسية بالمنطقة، والأستاذ حسين الشناوي، مدير التوريد، الباز محمد ممثلًّا عن الشئون القانونية، وإسلام محمد الجزار ممثلًّا عن المراجعة والحوكمة، فضلًّا عن عادل محمد أحمد ممثلًّا عن الإدارة الهندسية الإدارية، وشيوخ المعاهد المعنية. ويأتي الاستلام الابتدائي لهذه المعاهد في إطار متابعة مشروعات الإحلال والتجديد والصيانة التي تنفذها الإدارة المركزية للشئون الهندسية بالأزهر الشريف، وضمن خطة الأزهر لتطوير البنية التحتية للمعاهد التعليمية؛ حيث جرى تكثيف الجهود الهندسية والرقابية والقانونية، بما يسهم في دعم العملية التعليمية والارتقاء بالخدمات المقدمة للطلاب بمنطقة الإسكندرية الأزهرية.

أخبار متعلقة :