البيت الروسي بالإسكندرية و مركز محمود سعيد للمتاحف يفتتحان معرض مشترك عن " سيف وانلي "

البيت الروسي بالإسكندرية و مركز محمود سعيد للمتاحف يفتتحان معرض مشترك عن " سيف وانلي "
البيت الروسي بالإسكندرية و مركز محمود سعيد للمتاحف يفتتحان معرض مشترك عن " سيف وانلي "

 

دشنا البيت الروسي بالإسكندرية و مركز محمود سعيد للمتاحف مشروع فني مشترك يتمثل فى دراسة تحليلية لأعمال الفنان المصري "سيف وانلي " ، فى إطار العام الإنساني مصر- روسيا 2022 .

وإفتتح القنصل الروسي بافيل كيديسوك مدير البيت الروسي و الدكتورة مليجة شعيب أستاذ الفنون و رئيس قسم الفن التشكيلي بالبيت الروسي ، معرض فني و حضر من مركز محمود سعيد للمتاحف مجدي الخطيب مسؤل النشاط الثقافي بالمتحف  و منى أحمد مدير معرض سيف وانلي و  اسماء لطفي مسؤل العلاقات العامة و الإعلام .

تتضمن المعرض حوالى 93 لوحة لنحو 45 فنان ، منها لوحات لمجموعة من الطلاب نقلوا بفكرهم الخاص أعمال الفنان سيف وانلي ، و البعض الآخر نقل نفس الأعمال بشكلها الأصلي .

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حزب مستقبل وطن يهدي 10 رحلات عمرة مجانية لأهالي ريف المنتزه في الإسكندرية

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: