القنصلية الفخرية الإيطالية بالإسكندرية تحتفل بذكرى العندليب مع المطربين أحمد بدوي وأحمد بسيوني

القنصلية الفخرية الإيطالية بالإسكندرية تحتفل بذكرى العندليب مع المطربين أحمد بدوي وأحمد بسيوني
القنصلية الفخرية الإيطالية بالإسكندرية تحتفل بذكرى العندليب مع المطربين أحمد بدوي وأحمد بسيوني

 

تألقت القنصلية الفخرية الإيطالية بالإسكندرية  في ليلة فنية متميزة برعاية ماريو دي باسكوالي القنصل الفخري لإيطاليا بالإسكندرية ، امتع فيها المطرب والملحن الشاب أحمد بدوي والشاعر والمطرب أحمد بسيوني الجمهور بالعديد من روائع الأغنيات التي طالما آثرت تراثنا الفني وأيضا العديد من القصائد الجديدة معلنين شعار الفن الراقي يدوم إلى الأبد .

 

 

شدا المطرب أحمد بدوي بالعديد من أغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الخالدة في وجداننا مثل مداح القمر وحاول تفتكرني ويا مالكا قلبي وموعود وتفاعل معها الحضور بشكل كبير بالتصفيق والغناء معه 

كما قدم العديد من "الأغنيات المستخبية " التي أعاد فيها توزيع أغنيات لعمالقة الفن مثل هدي سلطان و الشيخ امام بتوزيع جديد يلائم العصر نالت إعجاب جميع الحاضرين. 

 

وشدا المطرب والشاعر أحمد بسيوني رائعتية الغنائيتين "سجدة " و"آه مما أجد "من تاليف الشاعر عبد الحميد محمود وتوزيع ولحن أحمد بدوي أشاد بهما الجميع من رقي للكلمات والألحان أعادت إلى أذهاننا الفن الطربي الاصيل وسحر الكلمات الرصينة مع الألحان المبدعة الراقيه لتعلن أن القصيدة لازالت تسيطر علي الساحة الفنية .

وصرح الثنائى بسيوني وبدوي انهما بصدد إصدار القصيدة الثالثة ” تانجو” خلال الشهر الحالي .

 

الجدير بالذكر أن المطرب والملحن أحمد بدوي قد قام بتلحين وتوزيع العديد من الأغنيات وتترات المسلسلات التي أثرت الساحة الفنية .

وتعد هذه الأمسية الغنائية ضمن سلسلة أمسيات فنية تقوم بها القنصلية الفخرية الإيطالية بالإسكندرية لتعميق العلاقات المصرية الإيطالية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مركز إعلام وسط يواصل احتفالاته بعيد العمال بتنظيم ندوة التأهيل النفسي للعامل للوصول لبيئة عمل آمنة
التالى ختام الدورة التدريبية للداعاة والواعظات ....بالمجلس القومى للمرأة بالإسكندرية

 
Get new posts by email: