زراعيين إسكندرية تناقش الانتخابات الرئاسية حقوق وواجبات ودور المهندس الزراعي

زراعيين إسكندرية تناقش الانتخابات الرئاسية حقوق وواجبات ودور المهندس الزراعي
زراعيين إسكندرية تناقش الانتخابات الرئاسية حقوق وواجبات ودور المهندس الزراعي

 

تنظم نقابة المهن الزراعية بالإسكندرية لجنة حماية المهنة برئاسة د. دينا سعيد بيصار، وبرعاية أ.د. صبحي سلام، نقيب الزراعيين في الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية ومجلس القبائل والعائلات المصرية، ندوة توعوية بعنوان «الانتخابات الرئاسية حقوق وواجبات ودور المهندس الزراعي»، الثلاثاء المقبل.

ويقوم المستشار أشرف عبد المنعم عوض المنسق العام لمؤسسة القادة ورئيس الاتحاد الدولي للقانونيين والدكتورة أماني عبد الجواد رئيس المكتب التنفيذي لمؤسسة القادة بالإسكندرية ونائب رئيس الأكاديمية الدولية للتدريب والتطوير فيها بالحديث عن أهمية دور التوعية بضرورة المشاركة الإيجابية للمواطنين في الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 وأن المشاركة في الانتخابات مسؤولية وواجب وطني .. وحق لكل مواطن مصري كفله له الدستور وانتصار لإرادة الشعب المصري والحفاظ على مكتسباته .. وتأكيد القدرة على التصدي لكافة التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه الوطن.

 

وقد أكدت "بيصار" على أهمية دور الإعلام والندوات التوعوية في الحث والتوعية على أهمية المشاركة السياسية وزيادة وعي كل مواطن كمسؤولية للجميع عن استقرار مسيرة الوطن والتنمية والحفاظ عليه أمام كافة التحديات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير المركز الثقافي الروسي بالإسكندرية و مدير متحف كفر الشيخ يفتتحان معرض جديد
التالى بالتعاون بين السعودية المغرب ....مكتبة الإسكندرية تستعد لإطلاق النسخة الثالثة لمبادرة "ماراثون أقرأ"

 
Get new posts by email: