فى أمسية صيف رائعة كباقه ورد عطره زهورها زملائنا وأصدقائنا وأحبابنا إحتفل نادى الإسكندرية هاربور بالحفل السنوى للتسليم والتسلم من رس د/ نادية صابر الي ر ح د/ منى صابر وس ف س د/ مصطفى رزق الى س ف ح د/ وفاء العروسي وتوج هذا الاحتفال بحضور محافظينا السابقين الغالين علينا م س/ أيمن نزيه وحرمه/ م س / عماد عبدالوهاب م س / حماده زهران م س / أسامه الاحمر كما شرفنا بالحضور اللواء /صلاح عيد ومساعد محافظ سابق للنادى الزميله الغاليه المتميزه / لبني زيدان وم م ح / الجميله منه جيلدان ومجموعةمن الزملاء الروتارين الغالين جداً علينا جميعا واكتملت سعادتنا بتشريف أ د / أحمد زايد رئيس مكتبة الاسكندرية وبوجود جميع أعضاء نادى هاربور الرائعين تحت مظله حب المايسترو الرائع د/ ناديه صابر الام والاخت والصديقه والزميله وكل الصفات والمعاني الحلوه والتي لا تكتمل السعادة إلا بوجودها وفي النهايه غادر الجميع متمنين لرئيس النادى الحالى الحبيبه د/ منى نصار وسكرتير فخرى الرائعه د/ وفاء العروسي سنه موفقه وناجحه مليئه بالإنجازات وذلك أمس الأحد ١٤ / ٧ / ٢٠٢٤ وذلك بالمعهد القومي لعلوم البحار والمصايد ..
أخبار متعلقة :