لجنة الانضباط تعقد اجتماعا لتنفيذ العقوبات على لاعبي مباراة الأهلي والزمالك

لجنة الانضباط تعقد اجتماعا لتنفيذ العقوبات على لاعبي مباراة الأهلي والزمالك
لجنة الانضباط تعقد اجتماعا لتنفيذ العقوبات على لاعبي مباراة الأهلي والزمالك

حددت لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة المصري اجتماعا، حيث سيتم عقده غدا الأحد أو الإثنين المقبل ، من أجل اتخاذ عقوبات صارمة حيال الأحداث المؤسفة التي صاحبت مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء أمس الجمعة في الإمارات العربية المتحدة والجميع أعتقد ينتظر ردود علي الأفعال المشينة التي صدرت من بعض اللاعبين والعقوبات المنتظرة من قبل اللجنة حيال هؤلاء اللاعبين الذين عكروا صفو هذا العرس الرياضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أولى صفقات سموحة للموسم الجديد.. عبد الغني محمد لاعبًا للموج الازرق لمدة 3 سنوات

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: