الارشيف / رياضة

طلعت يوسف يعيد تجهيز الورقة الرابحة فى لقاء دجلة

كتب..اسلام شيتوس

فى إطار بطولة الدورى المصري الممتاز يستعد نادي الاتحاد السكندري لمواجهة وادى دجلة فى الاسبوع ال21 يوم الاحد المقبل، وبناء عليه خضع لاعبين الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى وجهازهم الفنى والطبى والإدارى لمسحة كورونا بمقر النادى صباح اليوم الجمعة،.

وعقب الانتهاء من إجراء المسحة خاض لاعبين زعيم الثغر التدريبات استعدادا لهذه المواجهه، والتى شهدت مشاركة رزاق سيسيه فى التدريبات الجماعية لأول مرة بعد تماثله الشفاء من فيروس كورونا الذى أصيب به خلال الفترة الماضية .

عودة سيسيه لدخول الملعب قد تكون صعبة لعدم جاهزيته الكاملة خاصة أنها المشاركة الأولى له منذ الإصابة ويحتاج لمزيد من الوقت حتى يستعيد فورمته البدنية. كما انتظام عمر الميدانى وأيمن غباشى فى التدريبات الجماعية، حيث كان يعانى غباشي من إصابة في العضلة الأمامية، بينما استمر غياب هشام محمد الذى يخضع لجلسات طبية بعد أن غاب خلال الفترة الأخيرة لإصابته بالضامة. ويسعى طلعت يوسف لتحقيق الفوز على دجلة لاستغلال النتائج الأخيرة للفرق المنافسة على الدخول والزحف نحو المربع الذهبى ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكر مغلق غدا بالقاهرة بـ 22 لاعبا استعدادا لدجلة على أن يتم اختيار القائمة النهائة للمباراة غدا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: