الارشيف / رياضة

الجماهير تنظر و الجنرال يخرج عن السيطرة

كتب..اسلام شيتوس 

اقيمت امس مباراة الاسبوع 24 من الدورى المصري الممتاز بين فريقى "الاتحاد السكندري" و"طنطا"وانتهت المباراة بالتعادل  الايجابى 1/1بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب .

مما اثار احباط جماهير زعيم الثغر بعد ان دخل قلوبهم امال الفوز للوصول للمربع الذهبى بعد مباراة "الاسماعيلى التى فاز بها "الاتحاد السكندري"3/1،وترتب على ذلك تحميل تعادل اليوم على قلة اداء اللاعبيين ،وهذا اثار جدلا كبيرا وسط جماهير زعيم الثغر.

ويتساءلون متى يعود زعيم الثغر للانتصارات والخروج من "دائرة التعادل"فنحن نأمل للوصول للمربع الذهبى للتأهل للكونفيدرالية هذا حلمنا .

وفى رأى اخر لدى الجماهير هل التقصير من اللاعبيين ام من المدير الفنى ؟.فنحن نتمنى السعى وابذال المجهود أكثر من ذلك ، فنحن نرى ان نادى الاتحاد السكندري بقيادة"محمد مصيلحى "يوفر كل الدعم للجهاز الفنى ومعاونيه وجميع اللاعبيين دون تقصير ،فمن المقصر الان .

ويشهد جماهير زعيم الثغر على اداء المدير الفنى "طلعت يوسف"المتميز والذى لا يكل ولا يمل ويسعى جاهدا بكل ما اوتى من علم وقوة للوصول بالفريق الى تحقيق الحلم الذهبى ونحن نتمنى ان يحاسب جميع اللاعبين المقصرين فى الاداء او الاستبدال بغيرهم كى لا يؤثر على باقى الفريق ،ونحن جماهير زعيم الثغر ندعم الفريق بكل ما اوتينا من قوة فنحن ابناء الثغر ونسعى لبناءه وتحقيق الاحلام ونتمنى استرجاع الانتصارات من جديد لاعلاء شأن النادى واسعادنا من جديد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: