الارشيف / رياضة

"مصيلحى" يطالب بتحقيق الفوز و الاتحاد السكندري يستعد

كتب.. اسلام شيتوس

فى ظل الظروف التى يمر بها نادى الاتحاد السكندري يعقد "محمد مصيلحى" رئيس مجلس ادارة زعيم الثغر اجتماعا هاما مع الجهاز الفنى واللاعبيين.

بعد الهزيمة التى تعرض لها نادى الاتحاد السكندري امام نادى بيراميدز، وفاز فيها بيراميدز على الاتحاد. بهدف مقابل لا شئ. ويحتل نادى الاتحاد السكندري فى جدول الترتيب المركز الثامن ب38 نقطة.

تراجع مستوى نادى الاتحاد فى الأؤنة الاخيرة، ويتبقى لنادى الاتحاد خمس مباريات فقط فى الدورى المصري وهم طلائع الجيش، المقرر لها يوم الاحد. القادم... سموحة والمصري و الانتاج الحربى والمقاولون.

قام "مصيلحى" بعمل خطوة ايجابية تجاه الجهاز الفنى واللاعبيين،اثناء الاجتماع الذى اقيم امس، وبحضور كلا من.. "هشام حسن "نائب رئيس نادى الاتحاد وفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فنى و لاعبين بقيادة الكابتن طلعت يوسف بفرع النادى بسموحة.

وقال"مصيلحى" خلال حديثه مع فريق الكرة بان النادي لم يُقصر مطلقاً خلال المرحلة الماضية لتحقيق ما تأمله جماهير الثغر و مجلس الإدارة و الإدارة الفنية بقيادة الكابتن "طلعت يوسف" ،

و أشار أن من ينتقد اليوم من جماهير النادي هو ذاته من كان يساند و يُشيد بالفريق مطلع هذا الموسم عقب العروض القوية للفريق.

وطالب "مصيلحى" من الجهاز الفنى واللاعبيين العمل على قلب رجلاً واحد و تجاوز النتائج غير الجيدة في اللقاءات الأخيرة للفريق وبذل اقصى مجهود والظهور داخل المستطيل الاخضر بشكل يليق بكيان زعيم الثغر و باسم النادى و لاعبيه و إدارته الفنية و أن تقييم منظومة الفريق من كافة الجوانب دائماً تكون بنهاية المسابقة.

وقال "مصيلحى" خلال حديثة مؤكداً على الدعم الكامل من مجلس إدارة النادى للاعبين و القيادة الفنية للفريق مُمثله في الكابتن طلعت يوسف.

وفى نهاية حديثه طالب"مصيلحى"جميع جماهير زعيم الثغر بمساندة الفريق خلال هذه المرحلة، ودعمهم وتشجيعهم للوصول لأفضل النتائج للارتقاء بكيان ومنظومة نادينا العريق، وان يوفقنا الله فيما هو قادم. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: