الارشيف / رياضة

فوز فريق كرة السلة بالاتحاد السكندري بلقب كأس مصر للمرة الثالثة عقب تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية


نجح الفريق الأول لكرة السلة بالاتحاد السكندري، في الحصول علي لقب كأس مصر للمرة الثالثة عشر بالفوز علي الاهلي في المباراة التى أقيمت بينهما في نهائي البطولة، واحتفل الجهاز الفني واللاعبون بالفوز بزفة إسكندراني حتى الساعات الأولى من الصباح احتفالا بالفوز للمرة الثالثة عشر للكأس.

وهنأ اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جماهير ولاعبي الفريق وجهازهم الفني ومجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي بالفوز مشيدا بأدائهم الرجولي.

ولم يتمالك محمد مصيلحي رئيس النادي فرحته بالفوز بكأس مصر، وقال إن الفوز بالبطولة يحمل العديد من الدلالات أهمها أن الاتحاد السكندري يستطيع ولديه القدرة على الحفاظ على مكتسباته من البطولات كنا حدث خلال الموسم الماضي، مشيرا إلى أن الفوز سيمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية هائلة خلال المرحلة المقبلة.
 

وقررت إدارة النادي صرف مكافآت مادية للاعبي الفريق، تقديرا من الإدارة لجهود اللاعبين والجهاز الفنى في تحقيق لقب البطولة.

من جانبه، قال أحمد مرعي المدير الفنى للفريق، إن الاتحاد السكندري استحق الفوز على الأهلي، مؤكدا أن التتويج بلقب الكأس يعد خطوة إيجابية فى مشوار الفريق، مضيفا: القادم بالتأكيد أصعب مع ارتفاع سقف طموحات الجماهير.

نجح فريق الاتحاد السكندري في التتويج ببطولة كأس مصر لموسم 2020/2021، على حساب النادي الأهلي بعد الفوز بنتيجة 78/76.

وأقيمت المباراة النهائية مساء أمس الخميس على صالة الشباب والرياضة بالسادس من أكتوبر، بين فريقي الاتحاد السكندري والأهلي، بعد أن تجاوزا كلًا من سبورتنج والزمالك على الترتيب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا