الارشيف / رياضة

نقابة المهن الرياضية بالأسكندرية تنجح فى الحصول على مقرها الجديد

فى ظل النجاحات التى تحققها نقابة المهن الرياضية بالأسكندرية تحت قيادة

 الاستاذ/ ايهاب جابر نقيب المهن الرياضية بالأسكندرية

، والذى نجح فى النهوض بنقابة الإسكندرية منذ توليه قيادتها وتسعى النقابة على تحقيق الاهداف و الارتقاء بالمستوى العلمي والمهني للأعضاء والمحافظة على كرامة المهنة الرياضية ووضع الضوابط الكفيلة بتنظيم ممارستها، في خدمة المجتمع لتحقيق الأهداف القومية وأهداف التربية الرياضية والرياضة ومواجهة مشكلات التطبيق بوضع الحلول المناسبة لها والاشتراك الإيجابي في العمل الوطني العام.

 

نجح "ايهاب جابر" نقيب الرياضيين بالاسكندرية  في الحصول على توقع عقد تمليك خاص بشقة كبيرة بمنطقة جليم لتكون مقرا جديدا للنقابة بالاسكندرية وأكد "ايهاب جابر" بأن هذا الانجاز يعتبر اضافة جديدة لاعضاء النقابة وميزة يستحقونها بعد معاناة لسنوات طويلة مع شقق الايجار .

 

 

واضاف "ايهاب جابر" بأن المقر الجديد لنقابة المهن الرياضية بالأسكندرية تم تجهيزه بأحدث المفروشات والأجهزة الأليكترونية التي يحتاجها الأعضاء وكذلك الموظفين بالنقابة .

 وختم" ايهاب جابر " تصريحه قائلا أتوجه بالشكر الي النقابة العامة بالقاهرة التي دائما تساعد على دعم النقابة الفرعية بالأسكندرية وهذا يستحق الأشادة به وهذه ثقة كبيرة من النقابة العامة في قياداتها بالأسكندرية الذين يسعون لتحقيق الأهداف و الأرتقاء بالمستوى العلمى والمهنى للأعضاء .

وأشار أيضا على أن المقر سوف يكون بيتا جديدا لجميع الرياضيين بالأسكندرية و سوف يقوم بدعوة محافظ الأسكندرية والنقيب العام وجميع رموز الرياضة بالأسكندرية لحضور حفل الافتتاح بالمقر الجديد  فى القريب العاجل  .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Get new posts by email: